الرئيسية / الكتاب / نعلن عن تأسيس نادي قراءة – Book Club –

نعلن عن تأسيس نادي قراءة – Book Club –

نعلن عن تأسيس نادي قراءة – Book Club – تحت إسم مبادرتنا “الباحثون الجزائريون”

سنقوم بمناقشة الكتب أو الروايات التي نقرأها بشكل اسبوعي ونعطي مراجعات عامة عن ماقمنا بقرائته، وسنقوم بنشر أفضل مراجعة أسبوعية على وسائلنا ونشر معلومات صاحب المراجعة في فيديو تعريفي سواء كان من متطوعي المبادرة أو لا ، كما أنه سيكون لدينا كل أسبوع كاتب أو مؤلف ويكون كتابه أو روايته هي المقترح الرئيسي لقرائته ونقاشه وكذلك طرح أسئلة مباشرة على صاحب الكتاب ومناقشة أعماله وربما تبادل الخبرات كذلك وهي فرصة للأخذ والتعلم من ضيوفنا الكتاب والمؤلفين.

– كاتب أو مؤلف “المقترح الأسبوعي” سيكون ضيف معنا ويمكنكم تجهيز الأسئلة التي تودون طرحها عليه بخصوص ماقام بنشره وكذلك يمكنكم مناقشة أعماله كاملة بموضوعية وحيادية.

– بما أنه هنالك مايزيد عن 130 مليون كتاب في العالم، يمكنكم المشاركة في نادي القراءة بمراجعة أكثر من كتاب أو رواية في الأسبوع شرط أن يكون الكتاب أو الرواية تتوافق مع أسس عملنا في المبادرة وأن لاتكون تدعو لطائفة أو جهة سياسية معينة.

– في بداية كل أسبوع يجب على المشاركين اعطاء أسماء الكتب أو الروايات التي يودون قرائتها والمشاركة بمراجعتها لكي لايحدث تداخل ويقوم عضوين بالمشاركة بنفس الكتاب/الرواية.

مقترحنا الأسبوعي هو “جد نصفك الثاني” الذي هو من تأليف أول ضيفة لنا في هذا الأسبوع ” صفية جزائري”

للإنضمام للنادي يرجى ملئ هذه الإستمارة (لايشترط أن تكون عضو متطوع في المبادرة، – الانضمام مفتوح للجميع – ) : http://bit.ly/bookclub-dz-res

أطيب التحيات 💙🌷

 

Comments

comments

تحقق ايضا

مذكرات آن فرانك الشهيرة

تعتبر مذكرات آن فرانك أحد أهم الشواهد الراسخة حول المحرقة الألمانية، فهي تروي معاناة آن …